اختر صفحة

كلمة الأستاذ رئيس المصلحة

رئيس المصلحة

عبدالجبار أحمد محمد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على سيدنا محمد أفضل خلق الله أجمعين وعلى آله

يسرني أن أُرحب بجمهور المكلفين وكل المهتمين بالشأن الضريبي في هذا الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب الذي تم تصميمه وتطويره لتحسين تجربة المكلفين في التعامل مع الإدارة الضريبية بكل يسر وسهولة وسرعة, وذلك في إطار اهتمامات المصلحة وجهودها المستمرة وسعيها الدؤوب لتوفير بيئة رقمية متطورة وموثوقة تضمن سهولة وسرعة الوصول إلى المعلومات اللازمة بشأن القوانين والقرارات والتعليمات الضريبية النافذة والحصول على الارشادات والنماذج وكل ما يلزم لتسهيل تعاملات المكلفين مع الخدمات الضريبية الإلكترونية وتوفيرها بأقل وقت وجهد وكلفة لتعزيز الامتثال الطوعي لأداء الالتزامات الضريبية وفقاً للقوانين النافذة.

إن تعزيز التواصل الإيجابي والفعال مع جمهور المكلفين غايتنا ، ورفع مستوى رضاه عن أدائنا هدفنا لنمضي سوياً في طريقٍ مستوٍ يقودنا جميعاً إلى صواب المسلك وبلوغ المنشود نحو تطوير وتنمية القطاع الخاص ورفع مساهمته في النمو الاقتصادي.

 وحرصاً على الارتقاء بخدماتنا الضريبية الإلكترونية إلى مصاف الممارسات الحديثة دولياً فإننا نعمل بشكل منتظم على تحديث وتطوير تلك الخدمات وتبسيط إجراءاتها , ونرحب دوماً باستقبال ملاحظاتكم ومقترحاتكم ومساهماتكم في تحسين أداءنا وتلبية متطلباتكم بأفضل الممارسات لنضمن نجاح المسعى في خدمتكم ومساعدتكم لفهم كل ما يتطلب بالنظام الضريبي وتطبيقه بالشكل الصحيح.

وتنتهز المصلحة مناسبة افتتاح هذا الموقع لتقدم جل شكرها وعظيم تقديرها لثقتكم بنا واستخدامكم لموقع مصلحة الضرائب الإلكتروني , ونتطلع إلى خدمتكم بكل كفاءة وفعالية واقتدار.

سائلين المولى عز وجل العون والتوفيق لرضاه ولخدمة وطننا الحبيب.

اعلان هام


إعـــــــــــــــلان

تعـــلن مصلحـــة الضـــرائب عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2024م بشأن تنفيذ مبنى فرعي وحدة القات (المنطقة الأولى والثانية) أمانة العاصمة.                                                                  

- والتي سيتم تمويلها من مصدر : ذاتي 100%

- على الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :  مصلحة الضرائب- الإدارة العامة للشئون المالية- إدارة المشتريات والمخازن- الصافية الجنوبيه - جوار وزارة المالية –  ص . ب ( 5746 - 11336)

- لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (30.000 ) ثلاثون ألف ريال لا يرد .

-و آخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الأربعاء الموافق 3/7/2024 م .

- يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:

  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع (6.000.000) ستة مليون ريال، صالح لمدة (120) مائة وعشرون يوماً من تاريخ فتح المظاريف، أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.. من حاملي شهادة الدرجة الأولى والثانية.
  3. صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.
  5. صورة من البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  6. صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.
  7. صورة من شهادة التسجيل للضريبة العامة على المبيعات .
  8. الترقيم والتوقيع والختم على جميع وثائق العطاء المقدمة.

- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشرة صباحاً) من يوم (الأثنين) الموافق                           8/7 /2024م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

- سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعاليه بمكتب رئيس المصلحة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

- يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) خمسة وعشرون يوماً من نشر أول إعلان.

- علماً أنه لن يقبل أي عطاء ما لم يقدم ما يثبت زيارته لموقع تنفيذ المشروع رسمياً.

This will close in 0 seconds