اختر صفحة

فعالية تكريمية لأسر الشهداء من منتسبي وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك

السبت، 12 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 25 نوفمبر 2023

صنعاء – سبأ :

كرمت وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم أسر الشهداء من منتسبيها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها وزيرا الثروة السمكية، والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى بحكومة تصريف الأعمال محمد الزبيري وعلي أبو حليقة، أشار رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد في الكلمة التي ألقاها بالنيابة عن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم إلى أهمية هذه الفعالية لتخليد الشهداء واستلهام العبر من تضحياتهم وبطولاتهم.

وتطرق الى المكانة الكبيرة والمنزلة العظيمة للشهداء في ضيافة الله تعالى.. لافتا إلى أن الشهداء هم أحياء بالقضية التي ضحوا من أجلها.

وأكد رئيس المصلحة أن تضحيات الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد أثمرت نصرا وعزة واستطاع الشعب اليمني العظيم بفضلهم أن يشارك في معركة الدفاع عن مقدسات الأمة ضد العدو الصهيوني، من خلال قصف أهداف تابعة لكيان العدو في الأراضي المحتلة.

وأفاد بأن الشعب اليمني يتسلح بالإيمان وثقافة الاستشهاد في مواجهة الظلم والطغيان وهما من أقوى الأسلحة التي يخاف منها أعداء الأمة.

وأشاد عبدالجبار إلى أن أهالي غزة صمدوا ووقفوا شامخين أمام إجرام ووحشية وصلف الصهاينة وقدموا التضحيات والشهداء إيمانا منهم بعدالة قضيتهم.

من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى في كلمة المناسبة إلى أن ما ينعم به اليمن اليوم من عزة ورفعة ونصر هو بفضل تضحيات الشهداء.

ونوه بالموقف الإيماني المشرف لليمن في مناصرة الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر بحق الأشقاء في فلسطين.. مؤكدا أهمية إحياء ذكرى الشهيد لتخليد تضحيات الشهداء والسير على نهجهم.

تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك فقرات شعرية وإنشادية معبرة، وفيلم وثائقي عن جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي، إلى جانب تكريم أسر الشهداء من منتسبي وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك.

 

#الإعلام_الضريبي

اعلان هام


إعـــــــــــــــلان

تعـــلن مصلحـــة الضـــرائب عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2024م بشأن تنفيذ مبنى فرعي وحدة القات (المنطقة الأولى والثانية) أمانة العاصمة.                                                                  

- والتي سيتم تمويلها من مصدر : ذاتي 100%

- على الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :  مصلحة الضرائب- الإدارة العامة للشئون المالية- إدارة المشتريات والمخازن- الصافية الجنوبيه - جوار وزارة المالية –  ص . ب ( 5746 - 11336)

- لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (30.000 ) ثلاثون ألف ريال لا يرد .

-و آخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الأربعاء الموافق 3/7/2024 م .

- يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:

  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع (6.000.000) ستة مليون ريال، صالح لمدة (120) مائة وعشرون يوماً من تاريخ فتح المظاريف، أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.. من حاملي شهادة الدرجة الأولى والثانية.
  3. صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.
  5. صورة من البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  6. صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.
  7. صورة من شهادة التسجيل للضريبة العامة على المبيعات .
  8. الترقيم والتوقيع والختم على جميع وثائق العطاء المقدمة.

- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشرة صباحاً) من يوم (الأثنين) الموافق                           8/7 /2024م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

- سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعاليه بمكتب رئيس المصلحة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

- يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) خمسة وعشرون يوماً من نشر أول إعلان.

- علماً أنه لن يقبل أي عطاء ما لم يقدم ما يثبت زيارته لموقع تنفيذ المشروع رسمياً.

This will close in 0 seconds