اختر صفحة

تدشين الدراسة للدفعة الثانية في مجال دبلوم المحاسبة الضريبية
الإثنين، 07 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 20 نوفمبر 2023
صنعاء – سبأ:
دشنت مصلحة الضرائب اليوم الدراسة للدفعة الثانية للملتحقين بدبلوم المحاسبة الضريبية وعددهم 130 طالباً من موظفي ديوان المصلحة ومكتبي أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ووحدة كبار المكلفين.
وخلال التدشين أكد رئيس المصلحة عبدالجبار أحمد الحرص على تأهيل وتدريب الكوادر بما يسهم في ترسيخ العمل المؤسسي لمختلف الإجراءات الضريبية.
وأوضح أن توجهات العمل الضريبي في جوانب التأهيل والتدريب لا تنحصر على تحقيق مخرجات تواكب الاحتياج فقط، إنما يرافقها الالتزام بمبدأ التعامل الحسن مع المكلفين الذي يعد ركيزة مهمة لتحقيق شراكة فاعلة تجسد الشفافية مع الجمهور الضريبي.
وذكر رئيس المصلحة أنه تم تشكيل لجنة لإعداد خطة لتأهيل الكوادر واعتمادها ضمن مشاريع الخطة الاستراتيجية في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، مبيناً أن اللجنة العلمية بالمصلحة والتي تضم عدداً من الاكاديميين من جامعة صنعاء تعمل على وضع الترتيبات اللازمة لمتطلبات العملية التعليمية للدفعة الثالثة وبما يحقق توجهات المصلحة لتأهيل مايزيد عن 60 بالمائة من الموظفين.
وحث الجميع على المثابرة والاجتهاد بغية تحقيق الأهداف المرجوة من الدراسة وبما يسهم في تطوير الأداء الوظيفي.
من جانبهم عبر موظفو المصلحة الملتحقين بالدبلوم الضريبي عن شكرهم لرئاسة المصلحة لاهتمامها بالتدريب والتأهيل وتهيئة المناخ الملائم لمتطلبات الدراسة.
حضر التدشين وكيلا المصلحة المساعدان لقطاع التخطيط علي الخطيب والشؤون المالية والإدارية فهد دهمش وعدد من مديري العموم.

#الإدارة_العامة_لخدمات_المُكلّفين
#والإعلام_الضريبي

اعلان هام


إعـــــــــــــــلان

تعـــلن مصلحـــة الضـــرائب عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2024م بشأن تنفيذ مبنى فرعي وحدة القات (المنطقة الأولى والثانية) أمانة العاصمة.                                                                  

- والتي سيتم تمويلها من مصدر : ذاتي 100%

- على الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :  مصلحة الضرائب- الإدارة العامة للشئون المالية- إدارة المشتريات والمخازن- الصافية الجنوبيه - جوار وزارة المالية –  ص . ب ( 5746 - 11336)

- لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (30.000 ) ثلاثون ألف ريال لا يرد .

-و آخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الأربعاء الموافق 3/7/2024 م .

- يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:

  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع (6.000.000) ستة مليون ريال، صالح لمدة (120) مائة وعشرون يوماً من تاريخ فتح المظاريف، أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.. من حاملي شهادة الدرجة الأولى والثانية.
  3. صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.
  5. صورة من البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  6. صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.
  7. صورة من شهادة التسجيل للضريبة العامة على المبيعات .
  8. الترقيم والتوقيع والختم على جميع وثائق العطاء المقدمة.

- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشرة صباحاً) من يوم (الأثنين) الموافق                           8/7 /2024م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

- سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعاليه بمكتب رئيس المصلحة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

- يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) خمسة وعشرون يوماً من نشر أول إعلان.

- علماً أنه لن يقبل أي عطاء ما لم يقدم ما يثبت زيارته لموقع تنفيذ المشروع رسمياً.

This will close in 0 seconds