اختر صفحة

أبو لحوم يتفقد سير العمل في المرحلة الثالثة والرابعة من مشروع الطاقة المتجددة بالحديدة

السبت، 05 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 18 نوفمبر 2023
#وكالة_سبأ | #مكتب_الإعلام_الحديدة #الإعلام_الضريبي

اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية بحكومة تصريف الأعمال الدكتور رشيد أبو لحوم

، اليوم على سير العمل بالمرحلة الثالثة والرابعة من مشروع الطاقة المتجددة بقدرة 20 ميجاوات أحد مشاريع صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

وتفقد الدكتور أبو لحوم ومعه محافظ الحديدة محمد قحيم، ورئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد، الأعمال المنجزة في المرحلة الثالثة من هذا المشروع الذي يمثل باكورة تحول لإنتاج الكهرباء من خلال مصادر الطاقة المتجددة، عبر مشروع وطني هو الأول من نوعه في اليمن.

واستمعوا من القائمين على المشروع، لشرح حول الأعمال المنجزة والمتمثلة تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية، للمشروع، وانشاء مبنى السيطرة والتحكم الذي يتكون من طابقين.

وأشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في حكومة تصريف الأعمال، بمستوى الإنجاز في تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع الطاقة، معتبرا المشروع تتويج لحرص القيادة الثورية المجلس السياسي الأعلى والحكومة لمعالجة معاناة أبناء الحديدة والتوجه نحو استغلال مصادر الطاقة البديلة.

وأوضح أن هذا المشروع الذي تم انجاز أول مرحلتين منه خلال فترة قياسية في أقل من عام يمثل رافد نوعيا لتوفير احتياجات الفقراء وتزويد ما يقارب 50 ألف منزل بالكهرباء وخفض استهلاك الوقود في إنتاج الكهرباء.

ولفت الدكتور أبو لحوم، الى أن أعمال المرحلتين الثالثة والرابعة من المشروع الوطني لتوليد وانتاج الكهرباء بمصادر الطاقة المتجددة تتم حاليا بجهود كبيرة بمواصفات وتقنيات عالية.

من جهته أعتبر محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، هذا المشروع ثمرة نجاح لاهتمام و.توجيهات قائد الثورة السيد
عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس الس
ياسي الأعلى.

رافقهم في الزيارة وكيلي محافظة الحديدة محمد حليصي ومحمد النهاري وعدد من القيادات التنفيذية.

#الإدارة_العامة_لخدمات_المُكلّفين
#والإعلام_الضريبي

اعلان هام


إعـــــــــــــــلان

تعـــلن مصلحـــة الضـــرائب عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2024م بشأن تنفيذ مبنى فرعي وحدة القات (المنطقة الأولى والثانية) أمانة العاصمة.                                                                  

- والتي سيتم تمويلها من مصدر : ذاتي 100%

- على الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :  مصلحة الضرائب- الإدارة العامة للشئون المالية- إدارة المشتريات والمخازن- الصافية الجنوبيه - جوار وزارة المالية –  ص . ب ( 5746 - 11336)

- لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (30.000 ) ثلاثون ألف ريال لا يرد .

-و آخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الأربعاء الموافق 3/7/2024 م .

- يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:

  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع (6.000.000) ستة مليون ريال، صالح لمدة (120) مائة وعشرون يوماً من تاريخ فتح المظاريف، أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.. من حاملي شهادة الدرجة الأولى والثانية.
  3. صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.
  5. صورة من البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  6. صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.
  7. صورة من شهادة التسجيل للضريبة العامة على المبيعات .
  8. الترقيم والتوقيع والختم على جميع وثائق العطاء المقدمة.

- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشرة صباحاً) من يوم (الأثنين) الموافق                           8/7 /2024م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

- سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعاليه بمكتب رئيس المصلحة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

- يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) خمسة وعشرون يوماً من نشر أول إعلان.

- علماً أنه لن يقبل أي عطاء ما لم يقدم ما يثبت زيارته لموقع تنفيذ المشروع رسمياً.

This will close in 0 seconds