اختر صفحة

الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات تكرم رئيس مصلحة الضرائب 

 كرمت الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات اليوم رئيس مصلحة الضرائب الاستاذ القدير عبدالجبار احمد محمد لجهوده الداعمة للوحدة والتي اسهمت فى انجاح العمل وتطويره  .

حيث قام نائب مدير عام الوحده التنفيذيه الاخ نبيل العامري  بتقليد الاخ الاستاذ رئيس المصلحه درع الوحده التنفيذيه وذلك بحضور مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات محمد البيلي  ومدير عام مكتب رئيس المصلحة الاستاذ احمد الشميري وعدد من المدراء العموم بالمصلحة ومدراء الادارات والموظفين بالوحدة .

وفي التكريم أشاد رئيس مصلحة الضرائب بالجهود التي تبذلها الوحدة والنجاح الذي حققته في المجال الايرادي لاسيما في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا ..

وأكد حرص المصلحة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للوحدة التنفيذية سواء ما يتعلق بالنفقات التشغيلية أو الدعم اللازم للجوانب المتصلة بالبناء المؤسسي وبما يمكنها من الاضطلاع بمهامها على أكمل وجه ..

ووجه قيادة الوحدة إيلاء التحصيل الالكتروني الاهمية والتسريع بالعمل وفق هذا النظام الالكتروني ، مؤكدا اهمية بذل الجهود في عملية الحصر وتحديثها ..

 من جانبه استعرض  نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات نبيل العامري الجهود التي تبذل من قبل الوحدة وفروعها بأمانة العاصمة والمحافظات .

وأشار إلى أن اهتمام رئيس المصلحة ودعمه وتشجيعه لجهود وانشطة الوحدة يمثل حافزا للانطلاق بالعمل الى آفاق واسعة تحقق الاهداف المرسومة والطموح المنشود .

واكد بأن المرحلة المقبلة ستشهد تحول نوعي في العمل خاصة في ظل التحولات النوعية التي تشهدها المصلحة بشكل عام .

وأشاد بالجهود التي يبذلها رئيس مصلحة الضرائب في تطوير  مختلف الانظمة والبرامج الضريبية ناهيك عن تطوير آليات وبرامج تطوير الشراكة القائمة بين الادارة الضريبية وجمهور المكلفين .

الإدارة العــامـة لـخـدمـات المُــكلَفين 

#والإعــــلام_ الضـريبي

متعلقات

اعلان هام


إعـــــــــــــــلان

تعـــلن مصلحـــة الضـــرائب عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2024م بشأن تنفيذ مبنى فرعي وحدة القات (المنطقة الأولى والثانية) أمانة العاصمة.                                                                  

- والتي سيتم تمويلها من مصدر : ذاتي 100%

- على الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :  مصلحة الضرائب- الإدارة العامة للشئون المالية- إدارة المشتريات والمخازن- الصافية الجنوبيه - جوار وزارة المالية –  ص . ب ( 5746 - 11336)

- لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (30.000 ) ثلاثون ألف ريال لا يرد .

-و آخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الأربعاء الموافق 3/7/2024 م .

- يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:

  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع (6.000.000) ستة مليون ريال، صالح لمدة (120) مائة وعشرون يوماً من تاريخ فتح المظاريف، أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.. من حاملي شهادة الدرجة الأولى والثانية.
  3. صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.
  5. صورة من البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  6. صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.
  7. صورة من شهادة التسجيل للضريبة العامة على المبيعات .
  8. الترقيم والتوقيع والختم على جميع وثائق العطاء المقدمة.

- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشرة صباحاً) من يوم (الأثنين) الموافق                           8/7 /2024م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

- سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعاليه بمكتب رئيس المصلحة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

- يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) خمسة وعشرون يوماً من نشر أول إعلان.

- علماً أنه لن يقبل أي عطاء ما لم يقدم ما يثبت زيارته لموقع تنفيذ المشروع رسمياً.

This will close in 0 seconds